كيفية اختيار الديرما رولر المناسبة لك

كيفية اختيار الديرما رولر المناسبة لك

إذا كنت مهتمة بعلاج الجلد بالديرما رولر في المنزل (يُطلق عليه أيضًا وخز الجلد بالإبر، أو الإبر الدقيقة، أو التقشير الدقيق) فقد تربتك من كثرة الأنواع التجارية العديدة الموجودة. هذا أمر طبيعي قبل أن تشتري أي شيء، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق.

عندما يتعلق الأمر بإستخدام الديرما رولر في المنزل، فإن الخيار الأرخص ليس دائمًا الأفضل. ستساعدك النصائح التالية في تحديد الديرما رولر المناسبة لك


تعريف الديرما رولر

في جلد اليافعين، توجد كميات جيدة من الكولاجين والألياف المرنة التي تساعد على إبقاء البشرة مرنة وقوية. هذه المواد يمكن أن تتلاشى بسبب العوامل البيئية مثل التعرض لأشعة الشمس، والعادات السيئة مثل التدخين والتغيرات الفسيولوجية.

التجاعيد، ترهل الجلد وتوسع المسام كلها نتائج لانخفاض كميات الإيلاستين والكولاجين.

في االديرما رولر يوجد رأس دوّار مجهز بإبر مخصصة لإستخدام في علاج الجلد بالوخز بالإبر، والتي تخترق البشرة ببراعة أثناء تدحرجها. يمكنك تمريرها على أي جزء من وجهك، سواء كان ذلك أحد الخدين أو الجبهة أو الشفاه أو الرقبة أو الذقن.

يمكنك حتى استخدامها على الصدر. يجب ان تمرر الرولة على كل منطقة حوالي 4 إلى 10 مرات، مع ضغط خفيف، كذلك يجب تغيير الاتجاه في كل مرة (ذهابا وإيابا أو أعلى وأسفل) لخلق ثقوب صغيرة في الجلد.

هذا يرسل إشارة بأن جلدك قد أصيب إصابات خفيفة.و استجابةً لذلك، يرسل جسمك الإيلاستين والكولاجين الى الموقع لإصلاح التلف. لمزيد من الحماية، يمكنك تطبيق كريم الليل والسيروم في المنطقة.

منتجات العناية بالبشرة يمكن أن تخترق أعماق بشرتك بفضل الديرما رولر. ويمكن أن يتغير عمق الإبر المستخدمة لتلائم الاحتياجات الفردية، سواء كانت ستم المعالجة عند طبيب الأمراض الجلدية أو أخصائي الجلد أو في المنزل.

سوف يكلف شراء الديرما رولر من 30 إلى 220 دولارًا (يمكن استخدامها لمدة 3 أو 4 أشهر)، في مقابل العلاج في العيادة التي يمكن أن يكلف حوالي 250 دولارًا لكل جلسة.

تحتوي بكرات الديرما الداخلية على إبر أصغر بالمقارنة مع تلك التي يستخدمها المحترفون، لذلك لن تؤلم كثيراً.

وقد اثبتت أنها مفيدة للغاية كمنتج للعناية بالبشرة تستطيع استخدامه بنفسك.

قد تكون للعلاجات السريرية نتائج فورية أكثر وضوحا ولكنها تجلب أيضا آثارا جانبية مثل النزيف والألم. وهي عادة أكثر تكلفة كذلك. الديرما رولر يمكن استخدامها في المنزل كما أنها بأسعار معقولة ويمكن أن توفر نتائج جيدة عند استخدامها بانتظام. ولن تؤلمك كثيرا أيضا.



كيفية اختيار الديرما رولر للإستخدام المنزلي


ستساعدك النصائح والتوصيات التالية في تحديد أي ديرما رولر لاستخدامها في المنزل

لا تشتري الأنواع الرخيصة:
لا تشتري الديرما  رولر الرخيصة. ابحث أولا واجعل اختيارك من العلامات التجارية المشهورة. سيكون أمرا رائعا إذا كان المنتج لديه ضمان استعادة النقود، سواء كان ذلك 30 يوما أو 60 يوما أو أكثر. تذكر، الجودة هي أكثر أهمية من السعر.

تأكد من وجود إبرة آمنة:
اختر الديرما رولر ذات الإبر المتينة المقاومة للتآكل، لأن الإبر غير الحادة ليست فعالة، وفي الواقع يمكن أن تسبب الألم.

إبر التيتانيوم قوية ولها نهايات حادة. ومع ذلك فهي ليست صحية بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ.

الفولاذ المقاوم للصدأ قوي وفعال، وهو أنظف المعادن. يتم استخدامه من قبل المهنيين الطبيين، وأخصائي الوخز بالإبر وفناني الوشم.

الفولاذ المقاوم للصدأ هو خيار أفضل للديرما رولر بدلا من التيتانيوم في النقاء والنظافة، على الرغم من أنه أقل صلابة من التيتانيوم. علاوة على ذلك، الفولاذ المقاوم للصدأ هو معدن قوي جدا.

القي نظرة على ملاحظات العملاء:
هناك العديد من انواع الديرما رولر في السوق. معظم الأنواع الرخيصة لاتقدم سوى جودة منخفضة. من المهم أن ننظر إلى ملاحظات العملاء وسمعة العلامة التجارية.

حدد الطول الصحيح للإبرة:
تأتي الديرما رولر المخصصة للإستخدام المنزلي بعدة مقاسات، حيث يكون للإبر أطوال مختلفة مثل 0.5mm و 1.0 mm و 1.5 mm.

إذا كنت ترغب في استخدام بكرة ذات إبرة أطول من 1.5 ملم، تأكد من استخدام كريم التخدير، خاصة إذا كنت ستستخدمها على وجهك. يجب اختيار الديرما رولر بعناية حيث أن هناك بعض المخاطر المرتبطة بتقنية الوخز بالإبر. كن على اطلاع جيد قبل البدء في استخدام بالديرما رولر في المنزل.